إعداد وقراءة أ. خلود ابو ريدةفلسطينتمهيد:الوطن هو الملاذ والسكن ، العلو و الشموخ على مدى الزمن اشتعالات النفس في وقت المحن .لقد كان الوطن هاجساً أرق البشر بفقده، وليس أدل على ذلك من قول ... (التفاصيل ...)

يحتاج إلى بوتوكس ليتجملِحقيقتنا المشبوهةتكثرمن التفكيرحتى علت جبينها أخاديد أفقيةحقيقتنا التي نخوض معها الحرب منذ الأزلترمم طين ملامحها مصدومة بعد أن تجعدت الخدودكانت تظن أن الأكاذيب لن ... (التفاصيل ...)

أبدلت طلباً للحبيب بحبهليكون اعطائي بطعم حبيبهوسكت حينا لم أقل يا سيديوهو الذي أحيا به وبنورههبني إليك واقضي عن يا أناأولست قاض في بقيه خلقهلو كان بعدي بالذنوب تدللاًفأنت أهلا للعطاء ... (التفاصيل ...)

ألا كيف ينساهُ الفؤادُ وكيفَ لِي بهجر الذي يحتلُّ قلبي ومنزلِيومالي على الأشواق صبرٌ وسلوةٌ وبَعْدَ الذي أهواه روحي ستنجليولو أنني خُيِّرت بيني وبينه لغامرتُ كي يحيا وقدمت مقتليعلى كوكب ... (التفاصيل ...)

على شاطئ العشاق يحلو تغزلي وفي لجة الأشواق يعذبُ منهلي  وليس يغيب النور من بين أحرفي إذا أشرقتْ بالحب فالليل مُنجلِ ويقصد سحر الحرف كلُّ متيمٍ يصلي له شوقا صلاة مطوِّلِإذا ما أُغنِّي ... (التفاصيل ...)

حلو الحياة وإن تعذر نيله سيظل حتى في مرار مراري سيظل يعزف في دمي أيقونةََ ملأت بضجة صمتها أوتاري في قارسات البرد عند تقلصي وتجلدات الروح في أشعاري يطوي المساء مسار أحلامي التي شرعت فيشرق في ... (التفاصيل ...)

إذهب للصفحة  [1] 2 3 ... 44 45 46