غياب أميريآسف لقلبك نيابة عن كل من جرحهآسف لأني لست لك أو معك..من هنابدأت مسيرة موتي البطيءأنا أستحق كل ذلك الألم والوجع والدموعلأنني دخلت أرضا لا أعرف تضاريسها و لعبة لا أفهم قوانينها ... (التفاصيل ...)

هناكعلى قارعةِ الغيابتجثو اللهفةُ و الحنينما إن تمرّ سحابةٌحتى يَـشُـقُّ غيمهُا قلبي،و يحلو العلقمُ و الانتظار..أنى بالتَبَصُّر لي ؟لم أرغب إلا بالتمدد تحترذاذ السماء ،و اتصال الديجور ... (التفاصيل ...)

لم يسبق لي أن أخبرتك من أنا ولا من أكون دعني هذا المساء أعرفك بنفسي جيدًا أنا أشجان صديقة جدتي اسمتني بهذا الاسم ولدتُ في منطقة ريفية جميلة تحديدًا في العاشر من شباط شهر الحب والثورة عليك ... (التفاصيل ...)

كعادتها تمارس طقوسها التي غدت فريضة يوميةتجلس على كرسيها تتجرعُ قهوتها تسافر بخيالها إلى الماضي تتذكره وتتذكر كم كانت سعيدة عندما كان بقربها يشاطرها لحظات سعادتها وساعات حزنها يمسح ... (التفاصيل ...)

قصريني..لأنني قصريني..سلبوا حريتي مني و منعوا مني مقومات الحياة..و جمدوا الدم في شراييني..فأنا حجارة في نظرهم و متطرف و يساري..قالوا لي نحن صناع الأخوان..و هذه جبالنا و أرضنا و بطاقة تعريف..فيها ... (التفاصيل ...)

قادم اليك يا غزة من أمدطال دربي لم اصلنار الثأر تلفحنيتدفعنيالى انحائك الى حضنكالى روح الاولبن والراحلينالى عطر الشهداءالى عبق التاريخادرسه احلله من فوق الرصيفمن حجارة البيوتمن الانقاض ... (التفاصيل ...)

إذهب للصفحة  [1] 2 3 ... 32 33 34