ذكرى المولد النبوي الشريف في الرابط الثقافية

ذكرى المولد النبوي الشريف في الرابط الثقافية

أقامت الرابطة الثقافية وجمعية المرأة و المجتمع بالتعاون مع جمعية الوفاق الثقافية، إحتفالها السنوي بمناسبة المولد النبوي الشريف بحضور رئيس الرابطة الثقافية اﻷستاذ رامز فري ، والأستاذ "خالد الحجة" ممثل جمعية الوفاق الثقافية ، رئيسة المراة والمجتمع الاستاذة رويدا دندشي ، المحامي مصطفى عجم ، واﻷستاذ "وليد زيادة"، والفنان "عمران ياسين".
وحشد من الشخصيات الدينية والثقافية والاعلامية، وجمع من الأصدقاء والمهتمّين. بعد النشيد الوطني اللبناني افتتح اللقاء بآيات من الذكر الحكيم للشيخ الأستاذ "فراس أرناؤوط.ً
ثم ألقى اﻷستاذ "عثمان المصري" أبياتًا شعريّةً بمدح الرسول محمّد صلى الله عليه وسلم.
ثم قدّمت السيدتان الأستاذة "وحدة بك دندشي" والسيدة "سمر هاجر" كلمة المناسبة حول المبادئ النبويّة السّامية التي أتى بنورها رسول الإنسانية .وبينتا مكانة المرأة في اﻹسلام ومسؤولياتها الأسرية والاجتماعية .ثم كانت كلمة فضيلة الشيخ " كمال العجم " أستاذ الشريعة الاسلامية متحدثًا عن المعاني الانسانية العميقة المستوحاة من سيد الخلق محمد رسول الإنسانيّة .
وقد اختتمت الأمسية بقصيدة شعرية رائعة بمدح الرسول للشاعرة "زهور أحمد".
كما تخلّل الاحتفال وصلات من روائع الإنشاد الديني للمنشد *"عبد الحليم بنشي".





التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقعنا الإلكتروني، الالتزام بالحوار البناء وآداب وقواعد النقاش عند كتابة الردود و التعليقات. وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع... مع كل الإحترام والتقدير إليكم من إدارة موقع منارة الشرق للثقافة والإعلام.