فرع نقابة الصحفيين بحضرموت وشبوة والمهرة يطالب بالافراج عن الصحفي صبري بن مخاشن

فرع نقابة الصحفيين بحضرموت وشبوة والمهرة يطالب بالافراج عن الصحفي صبري بن مخاشن

المكلا/3 ديسمبر 2018

تلقى فرع نقابة الصحفيين اليمنيين بحضرموت وشبوة والمهرة بلاغا من أسرة وزملاء عضو النقابة الزميل / صبري سالمين بن مخاشن يفيد بأقدام قوة عسكرية بأخذه من منزله في مدينة المكلا ظهر اليوم واحتجازه دون مسوغ قانوني حتى كتابة هذا البيان .

وفرع النقابة وهو يأسف لهذه التصرفات غير المسؤولة والتي تسيء لسلطة النظام والقانون , فأنه يعبر عن تضامنه الكامل مع الزميل صبري بن مخاشن ويطالب بسرعة الافراج عنه .

أن فرع النقابة يدعو السلطة المحلية في محافظة حضرموت إلى التدخل لإطلاق سراح الزميل بن مخاشن فورًا , وعودته إلى أسرته , وايقاف أية مضايقات أو سوء معاملة قد يتعرض لها أثناء احتجازه , وفي الوقت ذاته يدعو الجميع إلى احترام القانون وعدم التعدي عليه أو على الحريات العامة والشخصية , كما أنه أيضًا يدعو إلى الكف عن استهداف الصحفيين والتحريض عليهم في مواقع التواصل الاجتماعي .
فرع نقابة الصحفيين اليمنيين بحضرموت وشبوة والمهرة
3 -12-2018



التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقعنا الإلكتروني، الالتزام بالحوار البناء وآداب وقواعد النقاش عند كتابة الردود و التعليقات. وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع... مع كل الإحترام والتقدير إليكم من إدارة موقع منارة الشرق للثقافة والإعلام.