تصريح الأخ القائد المؤسس في الثورة الفلسطينية وحركة فتح وزير خارجيه دولة فلسطين في المنفى

تصريح الأخ القائد المؤسس في الثورة الفلسطينية وحركة فتح وزير خارجيه  دولة فلسطين في المنفى

تصريح صحفي


صرح الأخ القائد المؤسس في الثورة الفلسطينية وحركة فتح وزير خارجيه دولة فلسطين في المنفى مايلي:


لا بد بان الجميع أصبح يعلم أن الكيان الصهيوني العنصري الغاصب المسمى باسرائيل هو صنيعة الأستعمار أوجدته بريطانيا أولا ثم تبنته الولايات المتحدة الأمريكية الخاضعة لللوبي الصهيوني المهيمن فيها فوظفتاه بعد ذلك في خدمة الأهداف الاستعمارية بجميع اشكالها في الشرق الأوسط وقد اتخذتا من احتلال فلسطين نقطة ارتكاز .

لقد اثبتت التجربة بان هذا الكيان الدخيل لا يمكن الوثوق به أبدا فهو لا يحترم الأتفاقيات ولا يفي بالمعاهدات . هو نظام تمييز عنصري غاصب لا يكتفي في قضم البشر والشجر والحجر بل يزور التاريخ ويسرق الثقافة ويلغي الجغرافية أيضا.


كنا قد أدركنا منذ البدايات وقد اثبتت التجربة ان الوسيله الوحيده لاضعاف هذ الكيان هي المقاومه بكافة اساليبها و المستمر ه بقوه وشجاعه مهما طال الزمان أو قصر .

والله ولي التوفيق


فاروق القدومي

أبو لطف

12-12-2018




التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقعنا الإلكتروني، الالتزام بالحوار البناء وآداب وقواعد النقاش عند كتابة الردود و التعليقات. وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع... مع كل الإحترام والتقدير إليكم من إدارة موقع منارة الشرق للثقافة والإعلام.