قيادي بمستقبل وطن مبادرة الرئيس حياة كريمة بداية لعام مشرق للمواطن // كتب وليد عرابي

قيادي بمستقبل وطن  مبادرة الرئيس حياة كريمة بداية لعام مشرق للمواطن // كتب وليد عرابي

قال الدكتور / أيمن الدهشان عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن إن مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر إحتياجاًً خلال عام 2019 تعكس مدي المعرفة والاطلاع للحالة التي يعاني منها المواطن البسيط والسعي إلي حلها من خلال تعاون مؤسسات الدولة ومؤسسات المجتمع المدني والأحزاب .
وإكد الدهشان إن حزب مستقبل وطن في الـ 27 محافظة داعم بشكل أساسي لهذه المبادرة من خلال حملاتي المستمرة في ربوع إنحاء الجمهورية والمبادرات التي يطلقها الحزب في مساعدة الفئات الأكثر إحتياجاًً والتي بدأت بالحزب بحملة من حقك وحملة احنا معاك التي اطلقها المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب .
وأكد الدهشان على إن عام 2019 سيكون عام البناء والتعليم وتحقيق آمال كل المصريين وحصاد الإنجازات
===================
الدهشان : مستقبل وطن يهنىء المصريين بعيد الميلاد المجيد
الدهشان : السيسي والشعب المصري اليوم يعلنوا الحرب على الإرهاب بافتتاح اكبر
مسجد وكنيسة
الدهشان : حزب مستقبل وطن ينعي الرائد مصطفي عبيد وان مصر ستنتصر على الإرهاب
يتقدم الدكتور ايمن الدهشان الامين العام المساعد للامانة العامة للتقييم والمتابعة ورئيس مركز حلم وطن لدعم اتخاذ القرار بالحزب بخالص التهنئة للأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد وكل المصريين بمناسبة الاحتفال بالسنة الميلادية الجديدة ، سألين المولي عز وجل أن يحفظ كل المصريين داعين الله أن يجعل الخير لأبناء الوطن بالصحة والخير والبركات ، وسيظل شعب مصر بمسلميه وأقباطه نسيج واحد يجمعهم وطن واحد وأمالاً واحدة فى بناء مصر وتاريخها الزاهر المجيد ، وسنظل جميعا مسلمين ومسيحيين، يداً واحدة وصفاً واحدا ونشر الخير والسلام لأبنائنا وليوحد الله صفوفنا ويحمى وطننا من كل مكروه وسوء، ويتلطف علينا بنِعم الأمن والسلام والمحبة.
وأكد الدهشان أن افتتاح المسجد والكنيسة بالعاصمة الادارية الجديدة يعكس سيادة الدولة ومؤسساتها في عدم التمييز واحترام الدستور المصري في ظل عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي .
وان ما حدث من تضحية لرجال الشرطة البواسل والجيش يؤكد ان مصر ستنتصر على الإرهاب الرائد مصطفى عبيد شهيد الوطن
ربنا يرحمه ويغفر له ويلهم اهله الصبر و نحسبه عند الله من الشهداء ولا نزكى على الله أحدا ..



التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقعنا الإلكتروني، الالتزام بالحوار البناء وآداب وقواعد النقاش عند كتابة الردود و التعليقات. وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع... مع كل الإحترام والتقدير إليكم من إدارة موقع منارة الشرق للثقافة والإعلام.