اليمن تشارك في كونجرس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بلوزان السويسرية

اليمن تشارك في كونجرس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بلوزان السويسرية


14 يناير 2019
......
تشارك بلادنا، ممثلة بالجمعية اليمنية للإعلام الرياضي في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ال82 الذي تستضيفه مدينة لوزان السويسرية خلال الفترة من 24-21 يناير الجاري بمشاركة 145 دولة حول العالم.

وأكد الزميل فهمي عبد الواحد صالح، عضو الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي، ورئيس وفد بلادنا المشارك في أعمال الكونجرس أهمية حضور اليمن في هذا المحفل القاري الكبير، الذي يتزامن مع إنطلاق "النسخة الأولى" لجوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية AIPS AWARDS.

مشيرا أن وفد بلادنا سيكرس جهوده لإطلاع وسائل الاعلام العالمية، والصحافيين المشاركين في أعمال الكونجرس، بحجم الدمار الكبير الذي أصاب الملاعب والمنشئات الرياضية جراء الحرب التي يعيشها الوطن منذ أربعة أعوام.

موضحا أنه آن الأوان لأن يلتفت الجميع الى ما أصاب الرياضة اليمنية جراء تلك الحرب، وضرورة حشد الدعم الاعلامي لإعادة اعمار تلك المنشئات، وتحييدها عن الصراع، وجعلها على رأس أولوية خطط إعادة الاعمار حال أي تسوية سياسية قادمة.

ووجه صالح الشكر لمجلس إدارة الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي على كل ما يقدمه لخدمة زملاء الحرف الرياضي، واثبات التواجد والحضور اليمني في مختلف الفعاليات والأنشطة رغم الظروف التي تعيشها البلد.

ويمثل الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي في أعمال هذا الكونجرس الزميل فهمي صالح "رئيسا" والزميل بشير الحارثي "عضوا".

هذا ويشارك رئيس الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي الزميل بشير سنان فريق العمل للجنة المنظمة لفعاليات جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية في نسختها الأولى التي تنطلق بالتزامن مع اجتماع الكونجرس، كما سيحضر فعاليات الجائزة نائب رئيس الجمعية لشؤون العلاقات الدولية الزميل عبد السلام السودي بدعوة من الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية.



التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقعنا الإلكتروني، الالتزام بالحوار البناء وآداب وقواعد النقاش عند كتابة الردود و التعليقات. وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع... مع كل الإحترام والتقدير إليكم من إدارة موقع منارة الشرق للثقافة والإعلام.