بوزجوز سفير تركيا لدى اليمن يؤكد استمرار الدعم للأعمال الإنسانية والإغاثية في الجمهورية اليمنية

بوزجوز سفير تركيا لدى اليمن يؤكد استمرار الدعم  للأعمال الإنسانية والإغاثية في الجمهورية اليمنية

قال السفير التركي باليمن الدكتور فاروق بوزجوز إن بلاده مستمرة في تقديم الدعم للأعمال الإغاثية والإنسانية في اليمن وأنهم عازمون على تكثيف الانشطة وصولا الى ايجاد اكتفاء غذائي للمتضررين من الحرب بشراكة المؤسسات الإنسانية الحكومية والقطاع الخاص داخل تركيا وخارجها وانهم بصدد تدشين مشاريع تنموية تسهم في التخفيف من معاناة ابناء اليمن وانهم مساندون لموقف الحكومة الشرعية، ومستمرون في تقديم كافة المساعدات والتسهيلات للشعب اليمني انطلاقا من العلاقات الأخوية المتينة

جاء ذلك خلال لقاء السفير بمستشار مجلس الوزراء للشئؤون الإنسانية الدكتور محمد حسن امين بالعاصمة السعودية الرياض ، والذي أشاد بدوره بمواقف الحكومة التركية ممثلة بالسفير التركي ونقل له تحايا القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المناضل عبد ربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك .



التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقعنا الإلكتروني، الالتزام بالحوار البناء وآداب وقواعد النقاش عند كتابة الردود و التعليقات. وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع... مع كل الإحترام والتقدير إليكم من إدارة موقع منارة الشرق للثقافة والإعلام.