رابطة مثقفي مصر والدول العربية،دولة فلسطين تكرم الناشط المجتمعي المهندس راشد احمد اليوسف

رابطة مثقفي مصر والدول العربية،دولة فلسطين تكرم الناشط المجتمعي المهندس راشد احمد اليوسف

كرمت عصر هذا اليوم رابطة مثقفي مصر والشعوب العربية،دولة فلسطين،الناشط المجتمعي المهندس راشد احمد اليوسف وذلك بتقديم شهادة وفاء وتقدير له ، تقديرا له على ما يقوم به من مجهودات لتطوير العمل الثقافي الفلسطيني والعربي على مدى اربعة عقود من الزمن،وخصوصا ما يتعلق بدوره في انشاء مدرسة محو الامية في مخيم عين الحلوة وتعليم الكبار ،وهي الاولى من نوعها في المخيم،حيث كان هو صاحب المبادرة في ذلك والتي تبنتها المؤسسات المعنية بالتربية وبالثقافة.
ومن ناحيته ثمن المهندس اليوسف خطوة الرابطة الثقافية بتكريمه بشهادة الوفاء والتقدير متمنيا المضي قدما نحو وعي ثقافي فلسطيني وعربي منشود،شاكرا بالوقت عينه رئيس الرابطة،دولة فلسطين الاستاذ خالد ابو شرخ،ورئيس لجنة العلاقات الدولية بالرابطة الاعلامي رضوان عبدالله.



التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقعنا الإلكتروني، الالتزام بالحوار البناء وآداب وقواعد النقاش عند كتابة الردود و التعليقات. وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع... مع كل الإحترام والتقدير إليكم من إدارة موقع منارة الشرق للثقافة والإعلام.