الحصار حرب وعدوان… كتب: معن بشور بقلمه

الحصار حرب وعدوان…   كتب: معن بشور بقلمه

حين يعلن سفير فنزويلا في مؤتمر صحفي ووطني في بيروت اليوم أن عدد ضحايا الحصار على فنزويلا على مدى ٢٠ عاما قد بلغ أربعين الف مواطن ندرك مجددا أن الحصار هو عدوان وحرب وإبادة جماعية..
لذلك يقف اليوم شرفاء الأمة واحرار العالم إلى جانب فنزويلا البوليفارية.. كما وقفوا إلى جانب العراق في وجه حصار استشهد فيه مليون طفل عراقي..وكما وقفوا إلى جانب الشعب الفلسطيني بوجه الحصار على قطاع غزة المجاهد وإلى جانب الشعب اليمني البطل ... كما إلى جانب الشعب الإيراني الذي يخوض معركة شرسة بوجه الحصار والعقوبات الأميركية... بل كما يقفون بوجه والحصار والعدوان على سورية التي يسعى أعداؤها أن يحققوا بالحصار ما عجزوا عن تحقيقه بالحرب الكونية المستمرة منذ ٨ سنوات..
من هنا أهمية قيام حملة عالمية لمناهضة الحصار الاستعماري الصهيوني على مواقع التحرر والكرامة في كل أرجاء العالم....
وليكن اجتماع الأول من يونيو /حزيران ٢٠١٩ لرؤساء وقادة المؤتمرات والاتحادات والمنظمات الشعبية العربية العابرة ضد الحصار والعدوان على سورية اجتماعا م مؤسسا لاطلاق هذه الحملة.



التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقعنا الإلكتروني، الالتزام بالحوار البناء وآداب وقواعد النقاش عند كتابة الردود و التعليقات. وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع... مع كل الإحترام والتقدير إليكم من إدارة موقع منارة الشرق للثقافة والإعلام.