بوفد كبير من المتقاعدين العسكريين اللواء صلاح شديد يلتقي الدكتور محمد إشتيه رئيس الوزراء الفلسطيني برام الله..

بوفد كبير من المتقاعدين العسكريين اللواء صلاح شديد يلتقي الدكتور محمد إشتيه رئيس الوزراء الفلسطيني برام الله..


فلسطين- رام الله..

دنيا الوطن

قام وفد كبير من الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينين ممثلا برئيس الهيئة بالوطن والشتات اللواء صلاح شديد ،واعضاء الهيئة الادارية المركزية،وكافة الفروع ورؤسائها ،والمجلس العام بالمحافظات الشمالية..

بلقاء الدكتور محمد اشتيه رئيس الوزراء الفلسطيني بمقر رئاسة الوزراء.
وذلك يوم الثلاثاء الموافق 21.5.2019 بمدينة رام الله..
حيث نقل اللواء شديد التهاني والتبريكات من المحافظات الجنوبية والشتات ، لدولة رئيس الوزراء د.محمد اشتيةبتوليه هذا المنصب، وبتحملة المسئولية الوطنية في ظل الظروف المالية والمعطيات السياسية الصعبة التي تمر بها قضيتنا الوطنية الفلسطينة..
واكد شديد عن ثقتنا العالية بالحكومة الجديدة برئاسة اشتيه من اجل خدمة الوطن والمواطن.
وتطرق اللواء شديد الى قضايا المتقاعدين العسكريين كافة وخاصة بالمحافظات الجنوبية.. والعمل على توفير حياة كريمة تليق بنضالاتهم وتضحياتهم من أجل الوطن ، لهم ولاسرهم.

وبدوره رحب الدكتور اشتية بهذا اللقاء مذكرا بالدور التاريخي والنضالي للمتقاعدين العسكريين بكافة اماكن تواجدهم، من تضحيات من اجل القضية الوطنية الفلسطينة. وباعتبارهم النواه الاولى التي رسمت معالم الدولة الفلسطينية، وحافظت على القرار الوطني الفلسطيني المستقل، من خلال تواصل الاجيال والملاحم والمواقف البطوليةعبر مسيرة الثورة الكفاحية والنضالية حتي يومنا هذا ..
والمستمرة في حماية المشروع الوطني الفلسطيني من كافة المشاريع التصفوية الجديدة الامريكية وادواتها ، مثل صفقة القرن، التي تحاول الانقضاض على تطلعات شعبنا الفلسطيني الصامد بالحرية والعودة والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية بقيادة. الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين..

وبنهاية اللقاء قدم اللواء شديد الى الدكتور اشتيه كافة المذكرات المقدمة من المحافظات الجنوبية والشمالية،و التي تتعلق بهموم ومشاكل المتقاعدين من استحقاقات مالية ونهاية الخدمة وطبية وادارية وكل مايتعلق بحقوق المتقاعدين الحالية والمستقبلية.
كما قدم وفد الهيئة درع الوفاء لرئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه.

(المفوض الاعلامي المركزي للهيئة بفلسطين نبيل برزق)
*********************
المفوضية الاعلامية المركزية للهيئة بفلسطين



التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقعنا الإلكتروني، الالتزام بالحوار البناء وآداب وقواعد النقاش عند كتابة الردود و التعليقات. وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع... مع كل الإحترام والتقدير إليكم من إدارة موقع منارة الشرق للثقافة والإعلام.