"التويجري" يستهل أولى جولاته الإنسانية بزيارة للهلال الأحمر الأردني

"التويجري" يستهل أولى جولاته الإنسانية بزيارة للهلال الأحمر الأردني

"التويجري" يستهل أولى جولاته الإنسانية بزيارة للهلال الأحمر الأردني
راضية صحراوي
استهل الأمين العام للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر الدكتور صالح بن حمد التويجري ، أولى زياراته الدولية الإنسانية لجمعية الهلال الأحمر الأردني ، حيث كان في استقباله الدكتور محمد مطلق الحديد الرئيس العام للهلال الأحمر الأردني .

واستعرض الدكتور الحديد بحضور نائب الرئيس العام للهلال الاحمر الأردني المهندس عمر ابوقورة ابرز الانشطة والبرامج الإنسانية التي يضطلع بها الهلال الاحمر الأردني تجاه المجتمع المحلي واللاجئين السوريين في المملكة.

و زار التويجري مركز التدريب المهني التابع للهلال الأحمر الأردني واطلع على الدورات المهنية والحرفية المقدمة للسيدات الأردنيات والسوريات، وعيادة الهلال الاحمر الكويتي لمعالجة اللاجئين السوريين في مستشفى الهلال الأحمر الأردني.

كما جال ايضاً في مستشفى الهلال الاحمر الاردني واطلع على الخدمات التمريضية والعلاجية التي يقدمها للاجئين السوريين وابناء المجتمع المحلي، واطلعوا على الامكانيات المتوفرة لخدمة اللاجئين.

وفي ذات السياق ، قام التويجري بزيارة لمركز بناء القدرات وحضر جانباً من دورة تدريبية للمتطوعين بعنوان "السلامة على الطرقات" .







التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقعنا الإلكتروني، الالتزام بالحوار البناء وآداب وقواعد النقاش عند كتابة الردود و التعليقات. وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع... مع كل الإحترام والتقدير إليكم من إدارة موقع منارة الشرق للثقافة والإعلام.