اجتماع ثلاثي في عمان يضم الرئيس الفلسطيني ورئيس الجمهورية العراقي والعاهل الاردني

اجتماع ثلاثي في عمان يضم الرئيس الفلسطيني ورئيس الجمهورية العراقي والعاهل الاردني

خاص - عمان
عقد في قصر بسمان في العاصمة الاردنية عمان ، اليوم الخميس 23-5-2019 ، اجتماعا ثلاثيا ضم سيادة الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس الجمهورية العراقية الدكتور برهم صالح والعاهل الاردني جلالة الملك عبدالله الثاني.
وتطرق الاجتماع، الذي حضره ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ، الى عمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع العراق والمملكة الاردنية وفلسطين، وأخر التطورات الإقليمية.و تناول الاجتماع القضية الفلسطينية، وتم التأكيد على ضرورة دعم الأشقاء الفلسطينيين في نيل حقوقهم المشروعة، وإقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.
كما جرى الاشارة الى أهمية مواصلة التنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا، وبما يخدم القضايا العربية ويعزز الأمن والاستقرار في المنطقة.وشدد القادة على ضرورة توحيد المواقف وتعزيز العمل العربي المشترك لتجاوز التحديات والأزمات التي تواجه الأمة العربية.
وأقام جلالة الملك عبد الله الثاني مأدبة إفطار تكريما لسيادة الرئيس الفلسطيني ورئيس الجمهورية العراقية ، حضرها كبار المسؤولين في البلدان الثلاث.




التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقعنا الإلكتروني، الالتزام بالحوار البناء وآداب وقواعد النقاش عند كتابة الردود و التعليقات. وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع... مع كل الإحترام والتقدير إليكم من إدارة موقع منارة الشرق للثقافة والإعلام.