الافطار السنوي للاتحاد العام للمهندسين الفلسطينيين – فرع لبنان

الافطار السنوي للاتحاد العام للمهندسين الفلسطينيين – فرع لبنان

وكالة الشعلة الدولية للأنباء – صيدا - لبنان
اقام الاتحاد العام للمهندسين الفلسطينين فرع لبنان والمكتب الحركي الهندسي في منطقة صيدا افطاراً سنويا في مطعم الامير احمد عند المدخل الغربي لمخيم عين الحلوة في جنوب لبنان ، حضره الاخ الحاج منعم عوض رئيس فرع لبنان والاخ عاطف العيسى امين سر الفرع والاخوة اعضاء الهيئة الادارية للاتحاد ، كما حضره الاخوة مكتب المهندسين الحركي لمنطقة صيدا ، وثلة من الاخوة المهندسين الفلسطينيين من الاتحاد .
وتخلل الافطار كلمة شكر وتنويه من رئيس فرع لبنان الاخ المهندس منعم عوض اثنى فيها على مجهودات الاخوة بالاتحاد والمكتب الحركي من اجل تطوير عمل المهندسين الفلسطينيين على المستويين النقابي والوطني ، كما نوه فيها على عمل الاخوة المهندسين الفلسطينيين بالتصدي لكل المؤامرات التي يتم الضغط فيها على شعبنا وقيادته فيما يتعلق بما يسمى بصفقة القرن او غيرها .
وتمنى الاخ المهندس عوض على كل الامة العربية ان تتصدى لمشاريع تصفية القضية المركزية للصراع العربي – الصهيوني ، قضية فلسطين ، رافضا كل محاولات مشاريع تصفيتها بدءا من صفقة القرن مرورا ببيقة المؤامرات ومن بينها ورشة المنامة و غيرها ، كما تمنى ان يكون الافطار القادم في مقر نقابة املهندسين الفلسطينيين بالقفدس الشريف ، عاصمة دولتنا الفلسطينية المستقلة تحت راية منظمة التحرير الفلسطينية ، الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا .
وعبر المهندسون الفلسطينيون عن امتنانهم على هذه اللفتة الطيبة من قبل الاتحاد و من قبل المكتب الحركي للمهندسين في منطقة صيدا ، متمنيين ان تكون الايام المقبلة ايام خير ويمن وبركات على شعبنا الفلسطيني وامتينا العربية والاسلامية .




















التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقعنا الإلكتروني، الالتزام بالحوار البناء وآداب وقواعد النقاش عند كتابة الردود و التعليقات. وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع... مع كل الإحترام والتقدير إليكم من إدارة موقع منارة الشرق للثقافة والإعلام.