وسط ترقب كبير لانطلاق بطولة العالم للملاكمة بسيئون.. *الزير: اُستكملت كل الاستعدادات، وعازمون على إنجاح البطولة في اليمن*

وسط ترقب كبير لانطلاق بطولة العالم للملاكمة بسيئون.. *الزير: اُستكملت كل الاستعدادات، وعازمون على إنجاح البطولة في اليمن*


اللجنة الإعلامية

تستعد مدينة سيئون بمحافظة حضرموت لاستضافة الحدث الرياضي الأكبر باليمن، المتمثل ببطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين، التي تحمل شعار *بطولة الأخوة السعودية الإماراتية اليمنية،* بمشاركة أبرز أبطال العالم للملاكمة من أوروبا والوطن العربي.

وأكد *الاستاذ عبدالإله الزير- رئيس مجلس إدارة شركة الياقوت الأحمر السعودية-* الشركة المنظمة للبطولة- استكمال كافة الاستعدادات والترتيبات لهذا الحدث العالمي الكبير، رغم قُصر فترة التحضير والإعداد له، وذلك بالتعاون مع الاتحاد الدولي للملاكمة العربية للمحترفين، والحكومة اليمنية الشرعية، والسلطة المحلية بمدينة سيئون_ محافظة حضرموت.

وأوضح الزير أنه رغم الصعوبات التي صاحبت التحضير لإقامة البطولة، إلا أن الشركة سعت جاهدة إلى توفير كل الإمكانات والمتطلبات اللازمة لإنجاحها، مشيدا بالجهود الكبيرة المبذولة من قبل فريق العمل في شركة الياقوت الأحمر، الذين ظلوا يعملون ليل نهار دون كلل أو ملل، في سبيل إظهار البطولة بشكل لائق باليمن، وبشعارها الذي يجسد روابط الإخاء والمحبة بين اليمن والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، والوطن العربي كافة.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة الياقوت الأحمر، أن الاهتمام الكبير الذي تحظى به اليمن من قبل قيادة وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية، بقيادة *ملك الحزم والعزم، جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، و ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان،* في مختلف المجالات، جعل من شركة الياقوت الأحمر المضي في السير على ذلك النهج، وأن تنظيم ودعم الشركة لهذه البطولة في اليمن، يأتي امتدادا لذلك، بهدف نشر السلام والمحبة وتطبيع الأوضاع في المناطق المحررة، ودعم الشرعية اليمنية ممثلة بفخامة *رئيس الجمهورية اليمنية المشير عبدربه منصور هادي،* حيث تتشرف البطولة برعايته الكريمة.

هذا وكان المشاركون في بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين، وصلوا صباح الخميس إلى مطار سيئون، ممثلون بأكثر من 40 شخصية منهم 16 بطلا للعالم في الملاكمة العربية للمحترفين من أوروبا و12 بطلا عربيا، واثنان يمثلان اليمن، وعلى رأس الواصلين ممثل الاتحاد الدولي والأوروبي لكرة القدم (الفيفا) بيار ميقاشا، ونائب محافظة بغداد العراقية أحمد منير الشيخ ، وممثل وزارة الشباب والرياضة التونسية الأسعد بن عبدالله ، ومندوبوا الوسائل الاعلامية الأجنبية والعربية المرئية والمسموعة والمقروءة.

وتحتضن مدينة سيئون منافسات البطولة مسائي الجمعة والسبت في صالة الشهيد علي عبيد بامعبد الرياضية.



التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقعنا الإلكتروني، الالتزام بالحوار البناء وآداب وقواعد النقاش عند كتابة الردود و التعليقات. وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع... مع كل الإحترام والتقدير إليكم من إدارة موقع منارة الشرق للثقافة والإعلام.