جمعية الخريجين الفلسطينيين من جامعات ومعاهد لبنان : رسالة الى قداسة بابا الفاتيكان ، البابا فرنسيس ، من اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات وتجمعات لبنان

جمعية الخريجين الفلسطينيين من جامعات ومعاهد لبنان  : رسالة الى قداسة بابا الفاتيكان ، البابا فرنسيس ، من اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات وتجمعات لبنان

قداسة الحبر الاعظم البابا فرنسيس كونكم رأس الكرسي الرسولي ، ونظرًا لكونكم خليفة القديس بطرس، ورأس دولة الفاتيكان.والمرجع الاعلى للسيد المسيح على الارض ، هل من الممكن ان نرفع لكم شكوى من اجل تنفيذ "حرم كنسي " بحق وزير العمل اللبناني كميل ابو سليمان استنادا الى الانجيل المقدس/ جمعية الخريجين الفلسطينيين من جامعات ومعاهد لبنان تستند الى ما يلي برفع شكوى الى قداسة البابا بحق الوزير كميل ابو سليمان لظلمه جماهير الشعب الفلسطيني اللاجئي في لبنان ومنعه من حقه بالعمل وبالتالي بالعيش الكريم :
من السيد المسيح عليه السلام إلى وزير العمل كميل ابو سليمان والى كل مؤيدي طرحه السياسي، وإلى كل من يريد استضعاف الشعب الفلسطيني وتجويع الاطفال والضعفاء والعجزة والمرضى

السيد المسيح يناديكم لسقاية الماء للمحتاجين ، ونصرة الضعفاء، وضيافة الغرباء، واعانة الغرباء، وان لا تمنع طعامك عن محتاج، فكيف من يمنعه من العمل، فاسمعوا وصاياه عليه السلام :

1- وَأَمَّا مَنْ كَانَ لَهُ مَعِيشَةُ الْعَالَمِ، وَنَظَرَ أَخَاهُ مُحْتَاجًا، وَأَغْلَقَ أَحْشَاءَهُ عَنْهُ، فَكَيْفَ تَثْبُتُ مَحَبَّةُ اللهِ فِيهِ؟ (يوحنا ٣: ١٧)

2- لأَنَّ مَنْ سَقَاكُمْ كَأْسَ مَاءٍ بِاسْمِي لأَنَّكُمْ لِلْمَسِيحِ، فَالْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: إِنَّهُ لاَ يُضِيعُ أَجْرَهُ. (مرقس ٩: ٤١)

3- فِي كُلِّ شَيْءٍ أَرَيْتُكُمْ أَنَّهُ هكَذَا يَنْبَغِي أَنَّكُمْ تَتْعَبُونَ وَتَعْضُدُونَ الضُّعَفَاءَ، مُتَذَكِّرِينَ كَلِمَاتِ يَسُوعَ أَنَّهُ قَالَ: مَغْبُوطٌ هُوَ الْعَطَاءُ أَكْثَرُ مِنَ الأَخْذِ». (أعمال الرسل ٢٠: ٣٥)

4- لاَ تَنْسَوْا إِضَافَةَ الْغُرَبَاءِ، لأَنْ بِهَا أَضَافَ أُنَاسٌ مَلاَئِكَةً وَهُمْ لاَ يَدْرُونَ. (العبرانيين ١٣: ٢)

5- مُشْتَرِكِينَ فِي احْتِيَاجَاتِ الْقِدِّيسِينَ، عَاكِفِينَ عَلَى إِضَافَةِ الْغُرَبَاءِ. (رومية ١٢: ١٣)

6- فَيُجِيبُ الْمَلِكُ وَيَقوُل لَهُمْ: الْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: بِمَا أَنَّكُمْ فَعَلْتُمُوهُ بِأَحَدِ إِخْوَتِي هؤُلاَءِ الأَصَاغِرِ فَبِي فَعَلْتُمْ. (متى٢٥:٤٠)

هذه الوصايا، هي أمانة اوصلها إلى كل المؤمنين برسالة السيد المسيح عليه السلام.

انتقاها من "الانجيل المقدس"
هيثم السعيد
خطيب مسجد الصحابة
رضي الله عنهم
مخيم نهر البارد

أيقونة تظهر تسليم مفاتيح الملكوت رمز السلطة للقديس بطرس كما هو وارد في الفصل السادس عشر من إنجيل متى؛ بريشة بورغينو 1482..



التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقعنا الإلكتروني، الالتزام بالحوار البناء وآداب وقواعد النقاش عند كتابة الردود و التعليقات. وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع... مع كل الإحترام والتقدير إليكم من إدارة موقع منارة الشرق للثقافة والإعلام.