نابولي يخطف فوزاً مهم من ليفربول وبرشلونة ينجو من بوروسيا دورتموند الألماني

نابولي يخطف فوزاً مهم من ليفربول وبرشلونة ينجو من بوروسيا دورتموند الألماني


عبدالعزيز الفتح_جدة

نجح فريق نابولي الإيطالي من تحقيق فوز مهم على حساب ليفربول الإنجليزي بهدفين مقابل لا شيء.
واستضاف نادي جنوب إيطاليا حامل لقب دوري أبطال أوروبا على ملعب ساو باولو لحساب الجولة الافتتاحية من المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.
دخل الفريقان المباراة من أجل الظفر بالنقاط الثلاث في الجولة الأولى وحاول الفريقان التسجيل مبكراً ولكن دون جدوى لينتهى الشوط الأول من المباراة بنتيجة التعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني دخل الناديين الكبيران من أجل هز شباك الآخر لتستمر النتيجة على حالها حتى الدقيقة 82، حينما احتسب الحكم الألماني فيليكس بريش ركلة جزاء لمصلحة أصحاب الأرض بعد تعرض لاعبه خوسيه كاييخون للعرقلة داخل منطقة الجزاء على يد أندي روبرتسون نفذها النجم البلجيكي درايس ميرتينز بنجاح في مرمى أدريان.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع تمكن المهاجم الإسباني فيرناندو يورنتي من إضافة الهدف الثاني لنابولي مستغلاً خطأ دفاعياً من لاعبي الريدز لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض على بطل النسخة الماضية ليفربول الانجليزي بهدفين دون رد.
وبهذة النتيجة خطف نابولي الايطالي أول ثلاث نقاط ليتقاسم الصدارة مع نادي ريد بول سالزبورج النمساوي الذي بدره تغلب على نادي جينك البلجيكي بسته أهداف لهدفين معتلي صدارة المجموعة بفارق الأهداف.
وفي مباراة المجموعة السادسة أفلت برشلونة الإسباني من فخ الخسارة من أمام مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني بالتعادل بدون أهداف في لقاء أقيم بينهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب سيجنال إيدونا بارك لحساب نفس الجولة من دور المجموعات.
ولحساب المجموعة الثامنه من نفس الجولة حقق أياكس أمستردام الهولندي فوزاً كبيراً على نادي ليل الفرنسي بثلاثه بثلاثة أهداف دون رد و في نفس المجموعة سقط تشيلسي الانجليزي بهدف دون رد على يد فالنسيا الإسباني.




التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقعنا الإلكتروني، الالتزام بالحوار البناء وآداب وقواعد النقاش عند كتابة الردود و التعليقات. وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع... مع كل الإحترام والتقدير إليكم من إدارة موقع منارة الشرق للثقافة والإعلام.