استعرضا عددا من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وإنجاز منتخب الناشئين باشنفر يلتقي أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم

استعرضا عددا من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وإنجاز منتخب الناشئين  باشنفر يلتقي أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم


الرياض/ سميح المعلمي

التقى النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة القدم الأستاذ حسن باشنفر في مقر إقامة المنتخب الوطني للناشئين بالرياض، الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ إبراهيم القاسم.

وخلال اللقاء بارك الأمين العام للاتحاد السعودي تأهل المنتخب الوطني للناشئين إلى نهائيات كأس آسيا البحرين 2020، مشيدا بالتطور الملحوظ للمنتخبات اليمنية.

كما جرى استعراض العلاقات الأخوية والتعاون الكبير بين الاتحادين اليمني والسعودي، وسبل تعزيزها وتطويرها.

وأثنى باشنفر على الدعم الكبير المقدم من الاتحاد السعودي، من خلال استضافة المنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها، وتنظيم المعسكرات والدورات التدريبية المختلفة.

كما نقل باشنفر تحيات رئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي ومجلس إدارة الاتحاد إلى الأخوة قيادة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي.

وعلى هامش اللقاء صافح أمين عام الاتحاد السعودي لاعبي منتخبنا الوطني للناشئين وبارك لهم المستوى والتأهل الذي حققوه في التصفيات الآسيوية.

حضر اللقاء أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة القدم: لبيب المهدي، وأحمد سالم، والدكتور حسن عبدربه.



التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقعنا الإلكتروني، الالتزام بالحوار البناء وآداب وقواعد النقاش عند كتابة الردود و التعليقات. وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع... مع كل الإحترام والتقدير إليكم من إدارة موقع منارة الشرق للثقافة والإعلام.