الجمهورية اليمنية تشارك في اللقاء السادس عشر لشباب العواصم العربية بالاردن

الجمهورية اليمنية تشارك في اللقاء السادس عشر  لشباب العواصم العربية بالاردن

لبيب المعمري ...عمان
تدشن يوم غدا الاحد بالعاصمة الاردنية عمان فعاليات اللقاء السادس عشر لشباب العواصم العربية بمشاركة وفد شبابي يمني وثلاث عشر دولة عربية والجامعة العربية خلال الفترة من ٤ وحتى ١٢ من الشهر الحالي ..
ويسعى الملتقى الى تعزيز دور الشباب في صناعة المبادرات وتشجيع الطاقات المبدعة من الشباب على الانتاج ومساعدة المجتمع ..كما يهدف الى تقريب وجهات النظر بين الشباب العربي ، وتبادل الخبرات الثقافية والاجتماعية ..
هذا وقد اجرى الاستاذ صالح الفقية وكيل قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة اتصالاً هاتفياً بالوفد المشارك نقل من خلاله تحيات معالي وزير الشباب والرياضية الاستاذ نايف البكري وتمنياته لهم بالتوفيق في هذا الملتقى وحرصه على مشاركة وفد شبابي من اجل اتاحة الفرصة امام شباب اليمن للظهور بصورة مشرفة وابراز أهمية الدور المناط بهم خلال هذه المرحلة ..
وقد حث الوكيل الوفد المشارك بتقديم صورة تليق بثقافة وحضارة اليمن من خلال هذه الفعالية التي تتيح للشباب اليمني ربط علاقاتهم بالمجتمعات العربية ولكي ينقلوا معانات الشعب اليمني من ممارسة مليشيات الانقلاب التي دمرت مؤسسات الدولة ومارسة كل انواع العنف ضده الشباب اليمني المتطلع الى مستقبل جديد يفتح به افاق اليمن الاتحادي بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي حفظه الله ..
كما قدم الوفد الشبابي المشارك برئاسة الاستاذ ياسر حسن الاهدل مدير عام الادارة العامة لبيوت الشباب كل الشكر والتقدير لوزارة الشباب والرياضة بقيادة الاستاذ نائف البكري على الاهتمام والدعم السخي وتسهيل كل الصعوبات والمعوقات امام شباب الوطن ..
وستتضمن فعاليات الافتتاح عرض المبادرات الثقافية والاجتماعية بين المجتمعات العربية ودورها في توعية وتثقيف المجتمع.



التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقعنا الإلكتروني، الالتزام بالحوار البناء وآداب وقواعد النقاش عند كتابة الردود و التعليقات. وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع... مع كل الإحترام والتقدير إليكم من إدارة موقع منارة الشرق للثقافة والإعلام.