اليمن : محافظ مأرب يستقبل بعثة المنتخب الوطني للناشئين

اليمن : محافظ مأرب يستقبل بعثة المنتخب الوطني للناشئين


الأحد 06 أكتوبر-تشرين الأول 2019 الساعة 08 مساءً / مأرب

 
استقبل محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة ،اليوم الأحد، بعثة المنتخب الوطني للناشئين تحت 16 عاما، والجهازين الفني والإداري للمنتخب في إطار الاحتفاء الرسمي والشعبي بتأهله إلى كأس آسيا للناشئين 2020 المقرر إقامتها في مملكة البحرين.
وقام محافظ المحافظة خلال اللقاء بتكريم منتخب الناشئين والجهازين الفني والإداري بدرع المحافظة، والأوسمة التكريمية، مهنئاً إياهم بالنتائج المتميزة التي حققوها خلال مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس آسيا، وما تحلوا به من روح رياضية عالية عكست العمق الحضاري وعراقة وأصالة الشعب اليمني.
ورحب المحافظ العرادة في كلمة له خلال الاستقبال بوجود منتخب الناشئين في محافظة مأرب. وأكد أن النتائج التي حققها والعروض الاستثنائية التي قدمها اللاعبون تمثل وساما يفخر به كل يمني حيث رفعوا علم اليمن عالياً، ورسموا لوحة أمل في وجوه أبناء اليمن من أقصاه إلى أقصاه، رغم كل ما تحيط بهم من ظروف صعبة وأوضاع استثنائية .
وأشار المحافظ العرادة إلى الاهتمام الرسمي والشعبي بالنتائج التي حققها منتخب الناشئين ورعاية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي لهم وتكريمه إياهم، وتوجيهاته باستقبالهم الاستقبال الذي يليق بإنجازاتهم الرياضية التي حققوها خلال مباريات التأهل.
وقال: إن الاستقبال الشعبي الذي قوبل به المنتخب لدى وصوله مدينة مأرب اليوم وخروج الناس إلى الشوارع ترحيباً بهم، يكشف مدى الحفاوة الكبيرة بالإنجاز الرياضي، ومدى تلهف الجماهير للرياضة.
وأكد اهتمام السلطة المحلية في محافظة مأرب بالرياضة وتنمية الشباب وإيلاءها رعاية كبيرة، لما لها من دور في نشر قيم المحبة والوئام بين المجتمع ، وما تمثله من جسور تواصل عابرة فوق كل الاختلافات والصراعات.
وكانت شوارع مدينة مأرب قد شهدت اليوم استقبالا شعبياً كبيراً لبعثة المنتخب الوطني للناشئين، وأقيم مهرجان احتفالي قدمت فيه العديد من الفقرات الفنية والإنشادية والقصائد الشعرية المعبرة عن الإنجاز الذي حققه المنتخب والفرحة التي أدخلوها إلى قلوب كل اليمنيين.



التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقعنا الإلكتروني، الالتزام بالحوار البناء وآداب وقواعد النقاش عند كتابة الردود و التعليقات. وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع... مع كل الإحترام والتقدير إليكم من إدارة موقع منارة الشرق للثقافة والإعلام.