اليمن :وزير الشباب والرياضة نايف البكري يطمئن على صحه الرمز أحمد قعطبي

اليمن :وزير الشباب والرياضة نايف البكري يطمئن على صحه الرمز أحمد قعطبي

الأثنين 07 /أكتوبر/2019

اجرى معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري اتصالاً هاتفيًا بالوزير الاسبق للوزارة أحمد قعطبي احد رواد ومؤسسي العمل الرياضي في اليمن الذي يتلقى العناية الصحية في احدى مشافى العاصمة المصرية القاهرة .

وقد اطمئن خلال الأتصال الوزير البكري على صحه الشخصية الوطنية والرياضية القعطبي مؤكداً وقوفه الشخصي معه ونقل له فيها دعوات وامنيات الشباب والرياضيين بالشفاء العاجل

وكما ثمن معالي الوزير تثميناً عالياً المواقف الوطنية للقعطبي وجهوده الكبيرة الذي بذلها خلال مسيرته في الارتقاء بالعمل الرياضي والشبابي وتطويرة نحو المستوى الافضل.

من جانبه عبر احمد قعطبي عن شكره لأخيه نايف البكري على اتصاله
شخصياً للاطمئنان على صحته، شاكراً له لفتته الكريمة، ومواقفه الأخوية.

ويعد القعطبي من الشخصيات الرياضية والوطنية المعروفة التي كانت لها إسهامات كبيرة وبصمات بارزة في تاريخ الرياضة العدنية على وجه الخصوص حين تقلد العديد من المناصب في الشطر الجنوبي من الوطن منذ فجر تاريخ ثورة 14 أكتوبر المجيدة.

ويعتبره الكثير بانه الرجل الأولمبي الأول في اليمن حيث قدم الكثير للمبدعين من الشباب والرياضيين خلال عمله كمحافظ لعدن سابقًا او رئيس للمجلس الأعلى للشباب او وزيراً للإسكان.



التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقعنا الإلكتروني، الالتزام بالحوار البناء وآداب وقواعد النقاش عند كتابة الردود و التعليقات. وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع... مع كل الإحترام والتقدير إليكم من إدارة موقع منارة الشرق للثقافة والإعلام.