عمالقه الاعلام والصحافه

عمالقه الاعلام والصحافه

..........................الدكتور ناصر اللحام

مره اخرى يشدني الابحار الثقافي نحو هذا الصحافي المميز و الذي لا يسعني الا ان اتقدم له من خلال صفحه الفيس بوك بكل التحيات والاحترام على هذه القدره الخطابيه والالقاء المميز الملئ بالثقافيات المتنوعه والتي تُثلج الصدر وتُنعش الذاكره

*** الدكتور ناصر اللحام والذي نتابعه بلهفه مساء كل سبت ...يتحفنا بكل جديد من المعلومات والتقيمات والتحليلات السياسيه والموقف الاعلامي الوطني قلَ نظيره بهذه الايام وهذا يعيدنا الى عصر عمالقه الاعلام الموحد في بيروت الصمود .اخص بالذكر من الاخوه الاستاذ الكبير نبيل عمرو مدير (الاذاعه الفلسطينيه ) واحمد عبد الرحمن (محرر مجله فلسطين الثوره) وزياد عبد الفتاح (محرر وكاله وفا) وماجد ابو شرار الاعلام الموحد وغسان كنفاني وكذلك بشير البرغوثي ومحمد ابو شلبايه ومحمود ابو الزلف واخرين...؟؟

*** مره اخري لا يسعني الا ان اثنني على الاعلامي والدكتور ناصر اللحام ومزيدا من التألق والتقدم والنجاح

اللواء الركن بحري علي ابو شمله



التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقعنا الإلكتروني، الالتزام بالحوار البناء وآداب وقواعد النقاش عند كتابة الردود و التعليقات. وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع... مع كل الإحترام والتقدير إليكم من إدارة موقع منارة الشرق للثقافة والإعلام.