نهفات وطن....بالروح بالدم نفديك يا ابليس....!!!

نهفات وطن....بالروح بالدم نفديك يا ابليس....!!!


بقلم رضوان عبد الله
شر البلية ما يضحك...انا واستمع الى هتافات وهتافات مضادة بالتظاهرات الحاصلة في ساحات المدن الرئيسية ان كان ذلك في لبنان او في العراق او في مصر او حتى في ليبيا اضحكتني بعض الهتافات،والتي تراوحت بين مؤيد ومعارض لبعض الشخصيات الرسمية ، واعجبتني البعض الاخر،وتذكرت كيف ان الرئيس الشهيد ابو عمار لم يكن ليرضى من ان يهتف احد باسمه بل كان يقول للكل مقاطعا : بالروح بالدم نفديك يا فلسطين،ويصوب كل هتافات الجماهير المناصرة والداعمة له وللقيادة الفلسطينية ان عالقدس رايحين شهداء بالملايين،بالروح بالدم نفديك يا فلسطين،وبالمقابل ايضا فانه لم يكن للشياطين العرب ولا لابالسة الحكم اي نصيب من الادعية ايا كانوا وفي اي بلد عربي كان ، الا من اضطروه الى ذلك مرغما اخاك لا بطل.
اما ان ينتفض شعب عربي باكمله على الانظمة الامبريالية الطاغية الحاكمة فبالتاكيد لن يكون لشياطينهم اي فرصة للدعاء لهم بل بالدعاء عليهم كي يتولى العزيز الجبار التكفل بهم وادخالهم حيث يجب ان يكونوا في (مؤسسة التكافل الجهنمية ) الموجبة لهم جزاءا وفاقا بما كانوا يعملون....وبئس المصير...و(يوم نقول لجهنم هل امتلئت وتقول هل من مزيد) صدق الله العظيم.
اما ابليس اللعين فله من الدعاء الكثير من اقرانه واتباعه ومريديه والمغرر بهم....والمفسدون بالارض ،ولن ينفعهم ذلك ابدا....لا بالروح ولا بالدم ولا بالتضحية من اجله ولا بالفداء كرمى له ولزبانيته ، وقد جاهر ابليس اللعين بحواره مع الله رب السماوات والارض بانه(لاغوينهم اجمعين الا عبادك منهم المخلصين)...ومن ثم يقول اني بريء ....فانتبهوا يا اولي الابصار لان ابليس لا يؤتمن له جانب....وقد اعذر من انذر...



التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقعنا الإلكتروني، الالتزام بالحوار البناء وآداب وقواعد النقاش عند كتابة الردود و التعليقات. وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع... مع كل الإحترام والتقدير إليكم من إدارة موقع منارة الشرق للثقافة والإعلام.