إهداء درع نقابة التمريض لمحافظ الشرقية متابعة / منصور عبدالحميد

إهداء درع نقابة التمريض لمحافظ الشرقية   متابعة / منصور عبدالحميد

قدمت السيدة بدرية عبدالصبور نقيب التمريض ومدير إدارة التمريض درع النقابة الفرعية بالشرقية للأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تقديراً لدوره الداعم والمساندة لقطاع التمريض من أجل الإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم للمرضي وللمترددين على المستشفيات والوحدات الصحية .

أكد محافظ الشرقية إعتزازه وتقديره لدور العاملين بقطاع الصحة وخاصة هيئة التمريض بإعتبار أن التمريض يمثل الركيزة الأساسية للمنظومة الصحية ويُعد رسالة إنسانية سامية تقدم أوجه الرعاية الصحية والعلاجية للحالات المرضية .

ومن جانبها قدمت بدرية عبدالصبور مدير عام التمريض بمديرية الصحة ونقيب التمريض بالشرقية الشكر لمحافظ الشرقية لرعايته بإحتفالية النقابة باليوم العالمي للتمريض ودعمه الدائم والمستمر لتحسين مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضي .



التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقعنا الإلكتروني، الالتزام بالحوار البناء وآداب وقواعد النقاش عند كتابة الردود و التعليقات. وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع... مع كل الإحترام والتقدير إليكم من إدارة موقع منارة الشرق للثقافة والإعلام.